منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم

شامل لاهل الله وذكر الله والتقرب لله تعالى وكل ما يرضى الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  أحدث الصورأحدث الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 12:37 pm

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم
هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها

****************************** *******

قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا

2246

يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا

1709

وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا

3154

وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا

980

وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا

2857

وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا

2300

وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا

3353

وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا

1903

وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا

2382

وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا

3329

وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَدًا

1772

وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن نُّعْجِزَ اللَّهَ فِي الأَرْضِ وَلَن نُّعْجِزَهُ هَرَبًا

2937

وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَى آمَنَّا بِهِ فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلا يَخَافُ بَخْسًا وَلا رَهَقًا

2792

وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَدًا

2328

وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا

611

وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقًا

2955

لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَمَن يُعْرِضْ عَن ذِكْرِ رَبِّهِ يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا

4237

وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا

1043

وَأَنَّهُ لَمَّا قَامَ عَبْدُ اللَّهِ يَدْعُوهُ كَادُوا يَكُونُونَ عَلَيْهِ لِبَدًا

837

قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا

1094

قُلْ إِنِّي لا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلا رَشَدًا

1946

قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَنِي مِنَ اللَّهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَدًا

1455

إِلاَّ بَلاغًا مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالاتِهِ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا

3878

حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

3460

قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا

1733

عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا

3551

إِلاَّ مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا

3462

لِيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِسَالاتِ رَبِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَى كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا

3025

**************************************************
ومجموع السورة كاملا مصححا بغاية الإتقان هو 67329

************************************************** **

وهذه أوفاقها الطبيعية من المثلث للمعشر

************************************

مثلث سورة الجن الطبيعى

22442 22447 22440

22441 22443 22445

22446 22439 22444

مربع سورة الجن الطبيعى

16832 16835 16838 16824

16837 16825 16831 16836

16826 16840 16833 16830

16834 16829 16827 16839

مخمس سورة الجن الطبيعى

13471 13463 13475 13467 13453

13465 13456 13469 13461 13478

13459 13476 13468 13454 13472

13457 13470 13462 13474 13466

13477 13464 13455 13473 13460

مسدس سورة الجن الطبيعى

11227 11233 11239 11204 11210 11216

11228 11234 11218 11226 11208 11215

11221 11213 11205 11236 11231 11223

11235 11217 11232 11214 11222 11209

11206 11225 11211 11230 11220 11237

11212 11207 11224 11219 11238 11229

مسبع سورة الجن الطبيعى

9619 9624 9613 9632 9607 9640 9594

9604 9637 9598 9616 9628 9610 9636

9625 9614 9633 9601 9641 9595 9620

9638 9599 9617 9629 9611 9630 9605

9608 9634 9602 9642 9596 9621 9626

9600 9618 9623 9612 9631 9606 9639

9635 9603 9643 9597 9615 9627 9609

مثمن سورة الجن الطبيعى

8423 8431 8405 8414 8444 8436 8392 8384

8439 8447 8389 8397 8428 8420 8409 8400

8412 8403 8425 8417 8390 8398 8438 8446

8395 8387 8441 8433 8406 8415 8422 8430

8388 8396 8440 8448 8410 8401 8427 8419

8404 8413 8424 8432 8393 8385 8443 8435

8442 8434 8394 8386 8421 8429 8407 8416

8426 8418 8411 8402 8437 8445 8391 8399

متسع سورة الجن الطبيعى

7475 7465 7455 7445 7516 7506 7496 7486 7485

7464 7454 7444 7515 7505 7495 7494 7484 7474

7453 7443 7514 7504 7503 7493 7483 7473 7463

7442 7513 7512 7502 7492 7482 7472 7462 7452

7521 7511 7501 7491 7481 7471 7461 7451 7441

7510 7500 7490 7480 7470 7460 7450 7449 7520

7499 7489 7479 7469 7459 7458 7448 7519 7509

7488 7478 7468 7467 7457 7447 7518 7508 7498

7477 7476 7466 7456 7446 7517 7507 7497 7487

المعشر طبيعى لسورة الجن

6732 6762 6701 6707 6715 6779 6766 6734 6750 6683

6760 6776 6767 6689 6733 6702 6724 6711 6718 6749

6694 6710 6745 6780 6692 6723 6720 6759 6765 6741

6772 6684 6774 6736 6761 6748 6700 6722 6726 6706

6777 6735 6691 6763 6708 6769 6744 6727 6698 6717

6688 6753 6739 6768 6775 6721 6709 6697 6754 6725

6719 6693 6729 6746 6771 6705 6758 6685 6742 6781

6747 6716 6712 6731 6695 6740 6687 6764 6782 6755

6703 6730 6714 6696 6751 6756 6738 6778 6690 6773

6737 6770 6757 6713 6728 6686 6783 6752 6704 6699

*************************************
بعض التصاريف
وكل لبيب بالإشارة يفهم
وفق الله الجميع
**************************
اكتب الوفق المثلث في ثلاث نسخ الاولى تعلق والثانيه تشرب والثالثه تعمل فتيله وتشعل بزيت طيب في غرفه مظلمه
ويجلس قبالها المسحور وهو متوجه الى ان تنتهي الفتيله وان صعب عليه الجلوس فتره طويله فلا يخرج من الغرفه
وبامكانه الجلوس او النوم فيها المهم تواجده في ضوء هذه الفتيله وهي من المجربات الاكيده ان شاء الله
***************************
تحضر حرمل وتغليه فى ماء طاهر غليا جيدا
ثم تتوضأ وتصلى ركعتين لله تعالى بنية قضاء الحاجة
ثم تضع سبابة يدك اليمنى فى ماء الحرمل بعد برودته
وتقرأ سورة الجن الشريفة 53 مرة
وتكون النية محلها القلب وهى شفاء هذا المصاب
ويشرب المصاب من هذا الماء ويدهن جسده فى مكان طاهر وعلى طهارة كاملة
وطريقة دهن الجسم هى أن يقوم بتمرير يده على جسده من أعلى لأسفل ومن الداخل للخارج بدون عودة يده فى الإتجاه المعاكس وهى ملتصقة بالجسد
والمهم أن يشمل الماء عموم الجسد
وممكن إستخدام هذا الماء لمرة واحدة وممكن يستخدم لمدة ثلاث أيا أو إسبوع
وممكن تكرر نفس الفعل لو دعت الحاجة لذلك حسب قوة الحالة وقدمها وتمكنها من الجسد
ويفضل تلاوة سورة الجن 53 مرة علي المصاب بعد شفائه بنية حفظه من كل ما يؤذيه
والله الموفق والشافى
***********************************
تكتب سورة الجن الشريفة سبع مرات كل مرة فى ورقة
بالحروف العربية النسخ المفرقة حول أي وفق من أوفاقها أو بدون أوفاق فكله صحيح
ويكون المداد هو المداد الطاهر المكون من الزعفران وماء الورد المعروف لدى الجميع
وتقرأ سورة الجن 53 مرة على الورق
وكل يوم يغلى حرمل فى ماء وبعد برودة الماء نضع فيها ورقة من السبعة
وبعد أن تمحى الكتابة تماما نخرج الورقة
ويشرب المصاب ويستحم أو يدهن جسده من هذا الماء بعيدا عن دورة المياه والأماكن النجسة
ويلبس ملابسه بدون تجفيف للجسد إن أمكن ليظل الماء المستخدم فى العلاج ملتصقا بجسده وفى ملابسه أكبر فترة ممكنة
مع مراعاة الطهارة الكاملة
والله المستعان وعليه التكلان
*****************************************
وللتحصين :
يتلى علي المصاب بعد شفاؤه سورة الجن 53 مرة بنية حفظه من هذا الريح ومن أعوانه ومن أفراد قبيلته ومن عودته له مرة أخرى
وحفظه من السحر وخدامه ومن الحسد ومن كل ما يؤذيه .
وأيضا تقرأ سورة الجن 53 مرة على ماء طاهر مضاف إليه ماء ورد
ويشرب منه ويستحم بالباقى فى مكان طاهر وعلى طهارة كاملة وبعيدا عن دورة المياه
وأيضا تكتب له :
الفاتحة
وآية الكرسى
وآخر آيتان فى سورة التوبه
من قوله تعالى :
( لقد جائكم رسول من أنفسكم …. الى آخر السورة الشريفة )
وسورة القدر
وسورة الجن
وسورة الكافرون
وسورة الفلق
وسورة الناس
وسورة الإخلاص
وآيات الحفظ
ودعاء لله أن يحفظه
وتقرأ عليها سورة الجن 53 مرة
ويحملها المصاب بعد شفاؤه
يكون بأمر الله سببا فى حفظه من كل ما يؤذيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: رد: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 12:42 pm

سر سورة يس في اربع آيات للعلاج اربع مرات

توضع اليد فوق الرأس وبدأت اقرأ
( ان اصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون هم وازواحهم في ظلال على الأرائك متكئون لهم فيها فاكهة ولهم مايدعون سلام قولا من رب رحيم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: رد: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 12:49 pm

االكرسي, اية, فوائد
من فوائد اية االكرسي
للحاجه

من قرأ آية الكرسي 41 مرة عند الغروب قضيت حاجته ..
2- لرفع تعب الرجل ..
من قرأ آية الكرسي و مسح على رجليه لم يتعب من المشي ..
المحتوى الان غير مخفي
3- للإختفاء عن أعين العدو..
من أراد أن لا يراه عدوه فليقرأ آية الكرسي 70 مرة .
4- للعطش ..
من صار في مكان خالي من الماء و خشي الهلاك من العطش فليقرأ آية الكرسي 66 مرة .
5- للوصول سالما ..
من قرأها 7 مرات وصل مأمنه سالما .
6- للأمن من العدو ..
من قرأها 41 مرة على قبضة تراب و رماها في وجه العدو امن من ضرره .
7- للأموات ..
من قرأها 7 مرات على قبضة من تراب ورماها على قبر الميت فإن ذلك الميت ينال الرحمة الإلهية ..
8- للخلاص من السجن ..
يقرأ السجين آية الكرسي 101 مرة عند الصباح لمدة ثلاثة أيام .
9- لوجع الرأس ..
اقرأها 7 مرات و امسح بها رأسك ..
10- للمحبة ..
اقرأ آية الكرسي 41 مرة على ماء أو أي نوع من المشروبات واسقه لمن تريد فإنه يصير محبا لك .
11- للإصلاح ..
اقرأها على قبضة تراب من طريق مسجد الجمعة و ارمه بين المتخاصمين تصلح بينهم .
12- لفك الحصار ..
إذا حوصرت مدينة ما فاقرأ اية الكرسي عند مرتفع 1100 مرة كل ليلة لمدة ثلاث ليال واومئ بها إلى الأطراف الأربعة , ينسحب العدو في اليوم الثالث.
13- لكسب القرب ..
إذا أردت أن يلازمك أحد ولا يتركك , فاقرأ آية الكرسي 41 مرة يوميا لمدة ثلاثة أيام على سكر و تناول منها و أطعمه منها يحصل المقصود ..
14- لتسهيل الأعمال ..
اقرأ كل من الصلاة على محمد صلى الله عليه و سلم و سورة الإنشراح و آية الكرسي , كل واحدة 10 مرات و اقبض أصابعك بدأ بالكبير الأيمن و انتهاءا بالصغير الأيسر , فإن لذلك أثر عجيب ..
15- لنيل العزة و الكرامة لدى الأكابر ..
فاقرأ آية الكرسي ثلاث مرات على كفيك و امسح بهما وجهك , فإنه يحصل المطلوب ..
16- لنور العين ..
ضع بعد الصلوات اليومية يدك على عينيك و اقرأ سورة الحمد و أية الكرسي ثم قل (( أعيذ نور بصري بنور الله الذي لا ينطفئ ))..
17- للقضاء الحاجات ..
عليك بالصوم 7 أيام والصلاة في كل يوم منها , ركعتين , تقرأ في الركعة الأولى الحمد و ثلاث مرات سورة الطارق , و في الثانية الحمد و عشر مرات سورة الإخلاص, وعند الإنتهاء تسجد و تقول سبعا (( سبوح قدوس رب الملائكة و الروح )) ثم ترفع رأسك و تقرأ أية الكرسي 91 مرة , فمن المحال أن لا تقضى حاجتك المشروعة ..
19- لنيل الثروة ..
اقرأ كل ليلة 1100 مرة آية الكرسي لمدة 41 ليلة تصلي في كل ليلة منها بعد القراءة أربع ركعات , تقرأ في الركعة الأولى و الثانية الحمد و ثلاث مرات أية (( آمن الرسول ..إلى نهاية الآية )) من آخر سورة البقرة , و في الركعة الثالثة الحمد و 15 مرة سورة الزلزلة و في الركعة الرابعة الحمد و 25 مرة سورة الإخلاص , وعند الإنتهاء تقرأ آية الكرسي 1100 مرة فتنال مالا كثيرا بإذن الله ..
ملاحظة..
قال الرسول صلى الله عليه وسلم , إن إسم الله الأعظم في ثلاث سور وهي..
1- في سورة البقرة في آية الكرسي.
2- في سورة آل عمران.
3- سورة طه.:
((بالنسبة للإسم الأعظم))...
اعلموا اخواني في الله أن اسم الله الأعظم ((عبارة عن الحقيقة المحمدية فمن عرفها عرفه وهي صورة الإسم الجامع الإلهي وهو ربها ومنه الفيض ...))
((وان ذكرت الله عند شهود عظمة الوحدانية بلسان عين الفردانية لا بلسان الإتسانية فقد ذكرته بإسمه الأعظم ...))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: رد: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 12:52 pm

فتح البصيرة ورؤيا الجان والروحانيين
هو الموضوع الذى يسيطر على عقول كل والمهتمين بالمجال والعلم الروحانى فالكثير من الناس اول ما يبحث فى هذاالعلم يبحث فى الكشف وفى كيفية رفع الحجب وفي اناس تلجء لطرق لا اريد ان اذكرها وهذه الطرق تبعد كل البعد عن ما يبحثون عنه ولاكن الشيطان يهيء لهم
ومن اجل ذلك اردت ان اكتب هذا الموضوع حتى يعلم الجميع كيف تتم عملية فتح البصيرة وما هى الانواع المتبعة فى هذة العملية وما هى النتائج التى تنعكس على الشخص ذاتة حتى يكون الامر واضح وبناء عليه يدخل الى هذا المجال كل فرد وهو على بينة من الأمر
اولا فتح البصيرة عن طريق الجان
فى هذة الطريقة يتم فتح البصيرة باستخدام نوع محدد من الجان وهم اربعة انواع منهم
النوع الاول وهو السفلى وهو يكون باستخدام جان من الجان السفلى فى ذلك وما يتم هو عمل جلسة لمن يريد ان تفتح له البصيرة ويتم فيها تلبيس للشخص بنفر من الجان ويقوم الجان باللبس الكامل للجسم ويسيطر عليه عند الكشف يقوم الشيخ او الكاشف بعمل تلبيس لنفسه بالجان الذى هو فى الاصل متلبس به ويقوم الجان بالحضور على جسم الكشاف ويكلم الناس ويكشف لهم ويقول لهم كل ما يريدون وبعد ان ينتهى من الكلام ينصرف ويفيق الكاشف بعد ذلك ويرحل وهناك فى الخفاء بعيد عن اعين الناس ترى العلاقة الاخرى التى هى تكون بينهم وهى كالآتى لايمكن ان تجد رجل يلتبس برجل من الجان او امرأة تلتبس بامرأة من الجان ولكن يكون العكس فى غالب الامر وذلك ما يسمى بالزواج من الجان من اجل المصلحة فالجان يقضى مصلحتة من بنى ادم وبنى ادم يقضى مصلحتة من الجن
اما الطريقة الثانية
فهى يتلبس الجان باللسان والحنجرة فقط وعند الكلام تجد الجان يتكلم مع الناس بصوت غير الصوت البشرى او الصوت المعروف للشخص وتختلف هنا اللهجة وطريقة الكلام ولكن هذة الطريقة يكون الإنسان فيها على وعي تام بكل ما يجرى ويعرف الأحداث أول بأول ومن الممكن ان يسيطر على الامر ويخرج من هذة الحالة وقت ما يريد ويعود اليها ايضا وقتما يريد وهذة الطريقة فى الغالب تكون البس فيها من نفس نوعية الانسان اى ان الرجل يكون معه رجل والمرأة تكون معها إمرأة وهى الطريقة التى يستخدمها فى الغالب الجان المسلم مع المسلمين ونادرا ما نرى غير المسلم يستخدم هذة الطريقة
الطريقه الثالثه
وهو التعامل مع الجان عن طريق الرؤيا فى الانتقال
وهنا نشرح هذة الطريقة
هذة الطريقة يستخدمها الكثير من اصحاب التصاريف وهى ان يتم فيها عمل بعض الاوراد الخاصة بالاستحضار وتكون انت عارف بمن ستستحضره وتقوم بقرأة الاوراد وتكون لمدة طويلة تتراوح مابين اربعين يوم الى سبعون يوم فى خلال هذة الفترة ترى فيها انك لاتصل الى شيء ما هى الا مجرد لمحات لبعض الفلاشات او الانوار التى تظهر فجأة وتختفى اوخيط من النور يظهر من امامك كالبرق وفى هذة المدة تحس ان راسك من الداخل كانه بدأ يكون فيه جزء من الفراغ اوتحس احيانا انك تسرح الى عالم مجهول لاتعرف اين هو هذا العالم وعند ظهورهذة العلامات ما عليك الا ان تذهب الى شيخك وهنا يقوم بعقد جلسة ويتم فيها اخذ العهد على احد الكشافين والذى تتم فية معرفة قدرة الكشاف الذى سيعطى لك وكلما كان الشيخ قوى كلما توصلت الى كشاف محترف وهنا عند التعامل مع هذا الكشاف لايمكن ان ترى اى نوع من انواع الجان الا هذا الكشاف فقط فكلما احببت ان تكشف على احد تستدعيه ويقف امامك وتطلب منة الكشف عن الشئ المراد ويذهب هو الى المكان الذى ترسله اليه وياتيك بالخبر اليقين وهنا يكون درجة المصداقية والكذب متفاوتة منشخص لأخر ومن كشاف لأخر ولكن عندما تريد ان تكشف انت بنفسك فإن هذا الكشاف يجلس مابين عينيك ويستجمع خيوط البصيرة بيده ويبدأ فى تحريكها حتى تصل الى ما تريد وتراه بنفسك او ان كنت تريد التحدث الى احد الملوك او الأعوان فانه يفعل ذلك وهنا من الممكن ان تقلب الصورة الحقيقية للأمر فالكشاف فى هذة الحالة هو المسيطر على بصر الانسان ومن الممكن ان يوهم له بعض الاشياء ويخيل له اشياء اخرى لم تكن واقعية وهنا تكون المشكلة وهى من اكبر عيوب هذة الطريق_____________؟؟؟؟
الطريقة الرابعة
وهى تكون عن طريق تلبيس الكف
هنا يقوم احد الشيوخ بعمل تلبيس للكف للشخص المراد ان يكون كشاف ويقوم هنا الشيخ بأمر الموكل بلبس الكف ورفعه الى اعلى الرأس ولبس الجثة لبس كامل وهنا يبدأ الشيخ بالتعامل مع الموكل بالكشف عن البصيرة بكشف البصيرة للشخص المراد فيقوم الملك الموكل بعمل مقعد ما بين العينين للشخص و يستجمع خيوط البصيرة من العينين ويوصلها الى مابين العينين ويقوم بعمل ما يسمى بالعين الثالثة وقوم بتوكيل احد الجان بالجلوس فى هذة المنطقة والتعامل مع الشخص بان يجعله يرى ما يريد من الاشياء ومن بعد هذه الجلسة او الجلسات المقررة يكون الشخص جاهز للكشف فعندما يريد ذلك ما عليه الا ان يجلس ويقرأ ورده وياتى الجنى ويجلس ما بين العينين ويقوم بالتعامل فى فتح هذة العين الثالثة وهنا يحس الشخص ان هذة المنطقة ما بين العينين تبدأ فى السخونة تدريجيا الى ان تكون فى مرحلة الهرش فيها وزبد ان يتم الهرش فيها وتبرد تبدأ العين الثالثة فى الكشف وهى تأتى بنتائج مبهرة وبها يستطيع الإنسان ان يرى اكبر وابعد من اى شخص اخر ولكن بعد الإنتهاء والصرف ترى هذة المنطقة بهاالحرارة والإحمرار بها وتظل تؤلم الشخص الى حوالى ساعة بعد كل عملية الكشف وتظل فى كل مرة على هذا الحال الى ان يتعود الشخص على ذلك ويصبح الأمر عادى وان نظر اليه احد اصحاب الخبرة واهل العلم ترى ان العين الثالثة بدأت يكون لها مكان ظاهر خفيفا على الشخص فيعرف من هنا انه كشاف بالتعامل بالعين الثالثة
وكل هذه الأنواع من الكشف يستخدم فيها الجان ولا يرى فيها الكشاف الى اصناف الجان فقط او الخدام الروحانيين من الطبقات المتوسطة ولايمكن ان يرى فيها الروحانيين من الطبقات العليا او الملائكه__________؟؟؟؟؟؟
اما الطريقة الأخرى والأكثر أمانا وجديه
وهى الكشف بالذات وهى ما يتم فية استخدام ذاتك فى الكشف اى انك تكشف بدون استخدام للجان او ان يكون الجان هو المسيطر عليك وهو الذى يملي لك ما يريد ان يريك اياه
وهذة الطريقة يستخدم فيها عدة طرق
الطريقة الاولى منها
هى ان تتخذ ورد من القرآن وهو ما تطلب فية من الله عز وجل ان يمدك بمدده وان يفتح لك البصيرة وهى تستمر على قراءة هذة الاوراد مدة تتراوح ما بين اربعين يوم ولا ترى لها نتيجة فعلية الا من بعد مرور الاربعين يوم الا ان كنت انت تقرأ اوراد سابقة لااستخدامات اخرى يستخدم فيها القرأن فانك من الممكن ان ترى بداية النتائج من اول احد عشر يوم من الرياضة ولكن لايتم الفتح والإلهام الا بعد فوات الاربعين يوم من بداية العمل بالورد فيها ولايمكن ان تترك الورد ثم تعود الية مرة اخرى فان فعلت ذلك فإنك لن تصل الى نتيجة ابدا فى فتح البصيرة والكثير من الناس يتركون الاوراد وقت ما يشاؤن ويعودون اليها وقت مايشاؤن والنتيجة انهم لايصلوا الى شيء وساعتها يقولون العيب فى الروحانيات وليس بتقصير منا
والطريقة الاخرى
والتى هى الكشف بالذات واستخدام العين المجردة وهى افضل الطرق واقواها وان كان من يفعلونها قليلون والله على ما اقول شهيد
وهنا يتم الكشف فيها عن طريق البصروالعين المجردة والطريقة تكون كالآتى بان يقوم احد الشيوخ العالمين ببواطن الامور والعارفين باسرارها بتحديد جلسة او عدة جلسات هذا حسب مايتطلبة الامر ويقوم الشيخ بارسال خدمتة والتى هى تكون من الموكلين بفتح البصيرة الى الشخص المراد بعد ان يكون اجلسه مابين يدية ومسلم له امره ويقوم الموكل هنا بفتح العين للشخص وتنظيفها واخراج ما بها من اوساخ وغشاوات وهنا لابد ان يشعر الانسان بالاتى اولا يشعر بان جفونة بدئت فى الارتعاش وان هناك خبط يكون تحت العين ينتقل بعد ذلك الى العين جلها ثم بعد ذالك يبدؤن اخراج ما بها من سوائل واوساخ وهنا يشعر الانسان بان هناك سخونة بالعين اوالم بها يزداد تدريجيا واحيانا ترى العين ترمش باستمرار اى تفتح وتغلق كثيرا بطريقة لاإرادية من الشخص ذاتة وفى الأغلب يبدأ الفتح من الناحيةاليسرى للإنسان والتى تكون هى اليمنى عند الروحانى اى التى تكون على يمين الروحانى الذى يقوم بفتح البصيرة للإنسان وعندما سئلت لماذا تبدؤن بالعين اليسرى ولا تبدؤن باليمنى فقالواأولا لأنها هى الأصعب فى التنظيف لأن الجان عندما يتلبس فى شخص يجعله يرى بالعين اليسرى لأنها هى الأقوى فى الكشوفات والأسهل فى الإختراق وعند البدأ بها نتأكد تماما ان الجان لن يتدخل فى عملنا وان وجدنا اى علامة للجان الذى يقوم بالكشف فانها تكون فى العين اليسرى فنرفعها وبذلك ننهى اى تواجد او سيطرة له على الآدمى ولهذا السبب نبدء باليسرى
ثم بعد ذالك يتوجة الروحانى الى العين اليمنى ويفعل بها ما فعل باليسرىويحس ايضا الشخص بكل الاحساسات السابقة التى مر بها فى العين اليسرى وبعدالانتهاء من ذلك يبدأ تجميعا لعصب الخاص بالرؤيا ويقوم بربطه ربط مباشر بمركز الشعور الخفى وهو مايسمونه فى بعض الاوساط بالحاسة الثامنة وهى الاختراق للحجب وهنا يشعرالانسان بالألم تكون عند الصغين اى المنطقةالواقعة مابين العين والاذنين ثم ينتقل الألم الى ما هو خلف العين فى قاع الجمجمة حتى المخ وهى المنطقة التى بها مركز الحاسة الثامنة وهذة الطريقة من الممكن ان تنتهى فى مدة ما بين ثلاث أيام الى خمسة عشر يوم ولكن هنا لابد ان ننبة على أمرهام ألا وهو ان طيلة هذة المدة يكون البصر مفتوح والعين من السهل اختراقها من الجان ومن ثم الطمس عليها فلا يرى بعدهاالانسان الا بان يعود الى الطريقة الاولى التى يكون التعامل فيها مع الجان والكشف بهم لذلك دائما ننبة على من يقوم فتح البصيرة لهم بان يقرؤا الورد الذى نعطية لهم طوال هذة المدة سواء ان طالت او قصرت وهذا سبيل للحفاظ عليهم حتى يصلوا الى بر الامان دون أذى او طمس عليهم وفى احيان كثيرة يقوم الاخوة باجراء جراحات فى العين لاشخاص تكون باعينهم امراض من امراض العيون وهنا يشعر الشخص بعد ان يقومو له بالتنظيف بان العين تربطها برباط من الشاش وهو يحس به إحساس طبيعى ولكن لايراه ويستمرالرباط ما بين ثلاث ساعات الى يوم كامل حسب نوع العملية التى تجرى له وقد حدثت مع الكثير من الاخوة والحمد لله شفو من امراض العيون التى كانو يعانوا منها من فترة
وهنا بعد ان تتم العملية بتمام وبفضل الله يستطيع الشخص ان يكشف كشف ذاتى ودون ان يستخدم فيها اى نوع من انواع الجان ولاكن يستخدم روحانيتة الشخصية وفى حالة النجاح التام لفتح البصيرة فان الشخص يستطيع ان ينتقل الى داخل قصور الملوك ويراهم بعين راسة وان يرى الروحانيين من جميع الطبقات دون استثناء وان نظر الى شيء فى باطن الارض يراة كانة يرى مرآة وان نظر الى شيء فى الاعلى فانة يراة بوضوح تام ودون التدخل من احد فى توجيهة ولاكن هنا لابد من التنبية المهم والهام جدا
كلنا نعرف انك اذا كانت لديك مرآة وتركتها بدون تنظيف فما يكون حالها بالطبع تاتى القذارة فوق الاخرى والتراب فوق الاخر والعوامل الجوية وماصاحبها وتكون طبقة سميكة على المرآة ومع مرور الوقت لاتستطيع ان ترى منها شئ من كثرة ما جاء عليها كذالك الكشف ب البصيرةهو ان تركت وردك كانة بمثابة المرآة التى تركتها دون تنظيف فان التراب والمعاصى والذنوب والاثام تتراكم بعضها فوق بعض حتى يحجب عنك البصيرة وتعود الى نقطة الصفر ان لم تكن ما هى تحت الصفر
والمرحلة الاقوى وهى الكشف بالقلب
وهى من اسرار العلماء والنقباء ولايكون الا لمن من الله عليهم بكرمة ووفقة فى الدين وفتح علية ابواب الاسرار وكشف عنة عوالم الغيبيات وبها يرى الانسان ما يرى وكلنا نعرف قصة سيدنا عمر عندما كان يخطب من فوق المنبر وفى اثناء الخطبة فوجئ بة الناس يقول الجبل ياسرية الجبل وكررها عمر عدة مرات ثم سكت وعاد الى الخطبة فاستغرب الناس وبعد ان فرغ من الخطبة سألة الناس مابالك يا عمر قلت الجبل ياسارية الجبل قال رايت جيش الاعداء يحيط بجيش المسلمين الذى كان بقيادة سارية فنبهتهم حتى سمعنى وتنبة للأمر والتف هوعلى الاعداء فما رائى سيدناعمر ما رائى الا بقلبة وقوة ايمانة وشدة تعلقة بالله وحبه فى الدين وفى رسول الله وهى أعلى مراتب البصيرةالتى لايضاهيها اى شيء.
اوراد كشف البصيرة
دعاء فتح البصيرة ومشاهدة الخدام الروحانيين
اللهم يا نور النور أنت النور ومنك النور وإليك النور سبحانــــــك
يا من إستمد النور نور من نورك ويا من أضاء الكـــون بشعـــاع مـــن
نورك ويا من إستنارت القلوب بنورك أرني بنورك يا نور النور يا الله
اللهم نور بصري وبصيرتي وقلبي وعزيمتي بنورك يا نور النور
ونور طريقي بنورك وإكشف لي أسرار العلم والظلمات وإكشف أمامي
عوالم الغيبيات وإجعل لي نورآ أمشي به بين الناس وأهتدي به فــــــي
الظلمات والمحيا والممات والقبر وفي آخرتي والجنات سبحانك أنــــت
النور ومنك النور وبك نستنير يا نور النور يا الله يا الله يا الله
يقراء 7 مرات خلف كل صلاة و21 مرة بالليل لمدة 40 يوم
يالله يانور ياهادي ياباطن ياظاهر يامبين ياكاشف ياعليم ياحكيم
يالله يافتاح يارزاق ياغني يامغني ياكافي ياوهاب يامعطي ياجواد ياكريم يارحيم ياواسع ياباسط
من واظب عليهم 100 مرة خلف كل صلاة وفى الليل بلا عدد حتى ينام
فبعد مدة ترى اسرار هذه الاسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: رد: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 1:11 pm


تصريف جليل لسورة الاخلاص
تصريف جليل لسورة الاخلاص
بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

وهى ان تستعمل هذه السورة الشريفة وردا فعليك ان تقرأها عقب كل صلاة 111 مرة وفى جوف الليل اى بعد الانتهاء من صلاة العشاء والانتهاء من الاعداد المفروضة بعد كل فرض تقرأعدد 1002 مرة.
اذا امكنك ان تداوم على هذه الطريقة لن تحتاج ابدا الى بخور تبخره او ورقة تكتبها او عزيمة تقرأها انما يكفيك ان يخطر ببالك ما اردت فتجد ما خطر ببالك حاضرا عندك.
واذا هم قلبك بعمل شىء تجد ما هممت اليه حاصلا لديك كما اردت انت بل ويذيد على ذلك وتكون القراءة بخشوع وتادب مع الحضرة الالهية واداء المفروضات فى اوقاتها ويكفيك ان تكون عاكف بادب على باب كريم لا يبخل وغنى لا يعتريه الفقر .
وخير ما تقرب المتقربون الى الله عز وجل هذه الطريقة فلا شيىء احب الى المؤمن اكثر من التقرب الى
الله سبحانه وتعالى ولا تكن متقاعسا ضعيف الهمة فيذهب عمرك سدى فليس للانسان الا ما سعى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Empty
مُساهمةموضوع: رد: سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها   سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2020 1:15 pm

لقضاء الحاجات
تقراء الفاتحة عدد 313 مرة على عدد اصحاب بدر ..
ثم تقول

اللهم اني اسالك يااله الاولين والاخرين بحق الفاتحة وال الفاتحة واحرف الفاتحة وكلمات الفاتحة وايات الفاتحة وبحق من انزلها وبحق من نزل بها وبحق من انزلت عليه سيدنا ومولانا ابي القاسم محمد صل الله عليه واله وبحق جبرئيل عليه السلام وميكائيل عليه السلام واسرافيل عليه السلام وعزرائيل عليه السلام وبحق حملة عرشك الكرام المقربين اليك وبحق انبيائك والمرسلين عليهم السلام واهل طاعتك اجمعين وبحق عبادك الصالحين وبحق التوارة والانجيل والزبور والقران العظيم ان تصلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وان تقضي حاجتي وهي كذا وكذا
فان الله بفضله وكرمه عليك سوف يقضيها قبل ان تقوم من مقامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
 
سورة الجن واوفاقها وتصاريفهم هذه سورة الجن الشريفة وتحت كل آية مجموع أعداد جمل حروفها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استخدام سورة الجن واوفاقها
» استخدام الايه الشريفة لجميع انواع اللبس من الجن
»  بعض فوائد سورة المزمل الشريفة
» خدام سورة الفاتحة الشريفة
» دعوة سورة يس الشريفة لزيادة الرزق والمال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: