منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم

شامل لاهل الله وذكر الله والتقرب لله تعالى وكل ما يرضى الله تعالى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  أحدث الصورأحدث الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

  الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 10:53 am

الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو
(من كان يريد العزة فلله العزة جميعاً إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه والذين يمكرون السيئات لهم عذاب شديد ومكر أولئك هو يبور والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحمل من أنثى وما تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمر ولا ينقص من عمره إلا في كتاب إن ذلك على الله يسير) 17 مرة
والتلاوة على ماء ويشرب فإنه أفضل
والعمل قبل النوم وبعد الاستيقاظ فمن جعله بعد كل صلاة وقبل النوم فهو أفضل كثيراً جداً
ويكون ذلك أوقات الترقيات أيضاً ويبين أمام المسئولين ما يساعده على الترقي فإنه يترقى بسهولة
وإذا أراد من يقوم بالطريقة أن يذكر توكيلاً لفظياً فبعد تمام التلاوة يقول التوكيل مرة وهو
( أقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة والجملة الشريفة بحق نون والقلم وما يسطرون إلا ما توكلتم بكذا بارك الله فيكم وعليكم وجزاكم الله خير الجزاء)


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء سبتمبر 29, 2020 1:01 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:05 am

الرقية الشرعية كاملة
يقول الله سبحانه و تعالى في محكم آياته :
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَ نُنَزِّلُ مِنَ الْقُرآنِ مَا هَوُ شِفَاءٌ وَ رَحْمَةٌ لِلّمُؤمِنَينَ }
سورة الإسراء، الآية 82
{ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَ شِفَاءٌ } سورة فصلت، الآية 44
و لفظ ” شفاء ” بهاتين الآيتين لفظ عام يتناول شفاء جميع الأمراض، سواء المتعلقة بالنفوس و العقول و فساد العقائد و أدران القلوب، أو الأمراض الجسدية و العوارض المادية الحسية، و الأصل في التفسير بقاء العام على عمومه دون تخصيصه إلا بمخصص، و ليس ثمة مخصص بهذه الآيات حسب ما قرره العلماء، و قد أقرت الشريعة السمحة الإسترقاء و الاستشفاء و التداوي بتلاوة آيات و سور من القرآن الكريم على الأمراض الجسدية، و جعلتها أسباباً شرعية صحيحة نافعة بإذن الله تعالى، و حريّ بكل مسلم أن لا يدع الرقية الشرعية و الدعاء في طلب الشفاء و دفع البلاء.
و قد أخرج إبن ماجة عَنْ عَلِيٍّ رَضِي اللَّهُ عَنْهُ أن رَسُولُ اللَّهِ صلّى الله عليه و سلم قَالَ : خَيْرُ الدَّوَاءِ الْقُرْآنُ ، كما أخرج عن عبد الله بن مسعود رَضِي اللَّهُ عَنْه أن رَسُولُ اللَّهِ صلّى الله عليه و سلم قَالَ ، عَلَيْكُمْ بِالشِّفَاءَيْنِ الْعَسَلِ وَ الْقُرْآنِ.
و تجـدر الإشارة إلى أن الرُقية الشرعية و الإستشفاء بالقـرآن لا تعني ترك التداوي و الاستشفاء بالأدوية الطبيعية المـادية، و الإكتفاء بقراءة الرقية فحسب، فليس ذلك من الرشد في الدين، ولا من الفقه لسنن الله تعالى في الكـون، و لكن الشأن هو الجـمع بين الأمرين و الانتفاع بهما متلازمين معا، و الجمع بين بذل الأسباب الحسية و المادية، مع الاعتماد على ما جاء به التوجيه الشرعي، و تعلق القلب بالله تعالى وحده، فهو النافع و هو ربّ الأسباب تبارك و تعالى، فإنه سبحـانه هو المالك الفاعل المتصرف في الكون و ما فيه من خلق، و هو سبحـانه ربّ الأسباب و الأدواء التي لا تشفي و لا تنفع بذاتها، و هو الذي خـلقها و أعطاها مقتضياتها و خواصـها، و هو الشافي و الدافع لجميع الأمراض، و هو النافع و الواهب للصحة و العافية، و هو الذي يحـول بين هذه الأسباب و بين مقتضياتها، و هو الذي يجعل فيها النفع سبحانه و تعالى.
و الرقية الشرعية كما هو معلوم تكون بقراءة آيات من القرآن الكريم مع الأدعية و الأذكار المأثورة عن النبي صلّى الله عليه و سلم و النفث باليدين ( دون ريق) و المسح على المريض حال القراءة، و قد أجاز بعض السلف الشرب و الإغتسال بالماء المقروء عليه مع تحبيذ استخدام ماء زمزم لبركته، و قد ورد عن الإمام ابن القيم رحمه الله وصفه مداواته لنفسه :
( مرّ بي وقت بمكة، سقمت فيه، و فقدت الطبيب و الدواء ، فكنت أعالج بها ( بالحمد لله رب العالمين )
آخذ شربة من ماء زمزم، و أقرؤها عليها مراراً، ثم أشربه، فوجدت لذلك البرء التام، ثم صرت أعتمد على ذلك عند كثير من الأوجاع فأنتفع بها غاية الانتفاع )، و غني عن التنويه بضرورة المداومة على قراءة الرقية في كل حين و الاعتماد على الله سبحانه و تعالى و تفويض الأمر إليه، و كثرة الدعاء و الإلحاح في طلب الشفاء.
و آيات الشفاء و الله أعلم هي الآيات التالية :
بسم الله الرحمن الرحيم
فاتحـة الكتاب
{ بسم الله الرحمن الرحيم الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ( 1 ) الرَّحْمـنِ الرَّحِيم ( 2 ) مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ ( 3 ) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَ إِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ( 4 ) اهدِنَـا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ( 5 ) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ ( 6 ) غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَ لاَ الضَّالِّينَ ( 7 ) }
الخمس آيات الأولى من سورة البقـرة
{ ألم~ ( 1 ) ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ( 2 ) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ( 3 ) وَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَ مَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَ بِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ ( 4 ) أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ( 5 ) }
الآيات 163 ، 164 ، 165 من سورة البقـرة
{وَ إِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ ( 163 ) إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَ الأَرْضِ وَ اخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَ النَّهَارِ وَ الْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَ مَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَ بَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَ تَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَ السَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَ الأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ( 164 ) وَ مِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَ الَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَ لَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَ أَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ( 165 )}
آية الكرسي و آيتان تليها
{وَ مَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَ مَا خَلْفَهُمْ وَ لاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَ الأَرْضَ وَ لاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَ هُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ( 255 ) لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَ يُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَ اللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ( 256 ) اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ( 257 )}
الثلاث آيات الأخيرة من سورة البقـرة
{ لِّلَّهِ ما فِي السَّمَاواتِ وَ مَا فِي الأَرْضِ وَ إِن تُبْدُواْ مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَ يُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَ اللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ( 284) آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَ الْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَ مَلآئِكَتِهِ وَ كُتُبِهِ وَ رُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَ قَالُواْ سَمِعْنَا وَ أَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَ إِلَيْكَ الْمَصِيرُ ( 285 ) لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَ عَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَ لاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَ لاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَ اعْفُ عَنَّا وَ اغْفِرْ لَنَا وَ ارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ( 286 ) }
الخمس آيات الأولى من سورة آل عمران
{ ألم~ ( 1 ) اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ( 2 ) نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَ أَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَ الإِنجِيلَ ( 3 ) مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَ أَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَ اللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ ( 4 ) إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَ لاَ فِي السَّمَاء ( 5 )}
الآية 18 من سورة آل عمران
{شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَ الْمَلاَئِكَةُ وَ أُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ( 18 ) }
الآيتان 26 ، 27 من سورة آل عمران
{قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَ تَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَ تُعِزُّ مَن تَشَاء وَ تُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ( 26 ) تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَ تُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَ تُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَ تُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَ تَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ ( 27 ) }
الآيات 54 ، 55 ، 56 من سورة الأعراف
{ إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَ الأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَ الشَّمْسَ وَ الْقَمَرَ وَ النُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَ الأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ( 54 ) ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَ خُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ ( 55 ) وَ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَ ادْعُوهُ خَوْفًا وَ طَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ ( 56 ) }
الآيات 117 ، 118 ، 119 من سورة الأعراف
{وَ أَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ ( 117 ) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَ بَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ( 118 ) فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَ أنقَلَبُواْ صَاغِرِينَ (119 ) }
الآيات 79 ، 80 ، 81 ، 82 من سورة يونس
{ وَ قَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ ( 79 ) فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ ( 80 ) فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ ( 81 ) وَ يُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَ لَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ( 82 ) }
الآيات 65 ، 66 ، 67 ، 68 ، 69 من سورة طه
{قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى ( 65 ) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَ عِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى ( 66 ) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى ( 67 ) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ ألأَعْلَى ( 68 ) وَ أَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَ لا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69)}
الآيات رقم 115 ، 116 ، 117 ، 118 من سورة المؤمنون
{ أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَ أَنَّكُمْ إِلَيْنَا لاَ تُرْجَعُون ( 115 ) فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إلاّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيــم ( 116 ) وَ مَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ ( 117 ) وَ قُل رَّبِّ اغْفِرْ وَ ارْحَمْ وَ أَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ( 118 ) }
الآيات رقم 21 ، 22 ، 23 ، 24 من سورة الحشر
لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآن عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَ تِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنـَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكـَّرُونَ ( 21 ) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إّلا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ ( 22 ) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إلاّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُون ( 23 ) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ ألأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَ ألأَرْضِ وَ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ( 24 ) 0]أول خمس عشرة آيه من سورة الصافات
وَ الصَّافَّاتِ صَفًّا ( 1 ) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا ( 2 ) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا ( 3 ) إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ ( 4 ) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَ الأَرْضِ وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ رَبُّ الْمَشَارِقِ ( 5 إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ( 6 ) وَ حِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ ( 7 ) لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإِ الأَعْلَى وَ يُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ( 8 ) دُحُورًا وَ لَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ ( 9 ) إِلاّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِب ( 10 ) فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَم مَّنْ خَلَقْنَا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّن طِينٍ ّلآزِبٍ ( 11 ) بَلْ عَجِبْتَ وَ يَسْخَرُونَ ( 12 ) وَ إِذَا ذُكِّرُوا لا يَذْكُرُونَ ( 13 ) وَ إِذَا رَأَوْا آيَةً يَسْتَسْخِرُونَ ( 14 ) وَ قَالُوا إِنْ هَذَا إِّلا سِحْرٌ مُّبِينٌ ( 15 )
الآيات 31 إلى 34 من سورة الرحمن
سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلَانِ ( 31 ) فَبِأَيِّ آلآء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ( 32 ) يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَ ألإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَ ألأرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاَ بِسُلْطَانٍ ( 33 ) فَبِأَيِّ آلآء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ( 34 ) (
الآيتين 3 ، 4 من سورة الملك
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ ( 3 ) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسئِأً وَ هُوَ حَسِيرٌ ( 4 ) (
الآيتين 51 ، 52 من سورة القلم
وَ إِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَ يَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ ( 51 ) وَ مَا هُوَ إِلاّ ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ( 52 ) (
الآية الثالثة من سورة الجن
وَ أَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَ لا وَلَدًا ( 3 ) (
سورة الكافرون
)قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ( 1 ) لاَ أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ( 2 ) وَ لا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ( 3 ) وَ لا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّم (ْ 4 ) وَ لا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ( 5 ) لَكُمْ دِينُكُمْ وَ لِيَ دِينِ ( 6 )
سورة الفلـق
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَق ِ( 1 ) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ( 2 ) وَ مِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ( 3 ) وَ مِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ( 4 ) وَ مِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ( 5 ) (
سورة الناس
(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ( 1 ) مَلِكِ النَّاسِ ( 2 ) إِلَهِ النَّاسِ ( 3 ) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ( 4 ) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ( 5 ) مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ ( 6 ) .
و قد روى الحاكم في صحيحه عن على بن أبي طالب رضي الله عنه أن رسول الله صلّى الله عليه و سلم قال : الدعاء سلاح المؤمن، كما روى عن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلّى الله عليه و سلم قال : لا يُغنى حذر من قدر و الدعاء ينفع مما نزل و مما لم ينزل و إن البلاء لينزل فيلقاه الدعاء فيعتلجان إلى يوم القيامة، و فيه أيضا عن ابن عمر أن النبي صلّى الله عليه و سلم قال : الدعاء ينفع مما نزل و مما لم ينزل فعليكم عباد الله بالدعاء، و ورد فيه أيضا من حديث ثوبان : لا يرد القدر إلا الدعاء و لا يزيد في العمر إلا البر، و فيه أيضا عن أنس عن النبي صلّى الله عليه و سلم : لا تعجزوا في الدعاء فانه لا يهلك مع الدعاء أحد، و ورد عن أبى هريرة عن النبي صلّى الله عليه و سلم أنه قال : أدعو الله و أنتم موقنون بالإجابة و اعلموا أن الله لا يقبل دعاء من قلب غافل لاه.
و من الأدعية و الأذكار عند الاسترقاء ( و في كل حين ) :
لا إله إلا اللّهُ العظيمُ الحليم، لا إلهَ إلا اللّهُ ربُّ العرش العظيم، لا إلهَ إلا اللّه ربّ السمواتِ و ربّ الأرض و ربّ العرشِ الكريم.
بِسْمِ اللّهِ الّذِي لاَ يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَ لاَ فِي السّمَاءِ وَ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ.
اللهمّ لَكَ الحَمْدُ وَ إليكَ المُشْتكَى و أنْتَ المُسْتَعانُ، و عَليكَ التُكلاَن، وَ لاَ حَولَ وَ لاَ قُوةَ إلا بِاللهِ العَلّيّ العَظيمِ.
اللهم ربّ الناس، أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءٌا لا يُغادر سقما.
أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه و من شر عباده و من همزات الشياطين و أن يحضرون.
نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
بسم الله الشافي اللهم أشف عبدك و صدّق رسولك.
حَسْبُنَا اللهُ لاَ إلهَ إلاّ هوَ عَليهِ تَوكَلنا وَ هوَ ربُّ العَرْشِ العَظيمِ.
بسم الله أرقيك ( أو أرقي نفسي ) من كل شيء يؤذيك، من شرّ كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيك.
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن برّ و لا فاجر، من شر ما خلق و برأ و ذرأ، و من شر ما ينزل من السماء، و من شر ما يعرج فيها، و من شر ما ذرأ في الأرض و ما يخرج منها، و من شر فتن الليل و النهار، و من شر كل طارق إلا طارق بخير يا رحمن.
اللهم ربّ السموات السبع و ربّ العرش العـظيم، ربنا و ربّ كل شيء، فالق الحبّ و النـوى و منزّل التـوراة و الإنجيل و القرآن، أعوذ بك من شرّ كل شيء أنت آخذ بناصيته ، أنت الأول فليس قبلك شيء، و أنت الآخر فليس بعدك شيء، و أنت الظاهر فليس فوقك شيء، و أنت الباطن فليس دونك شيء.
يضع المريض يده على ما يؤلمه من جسده و يقول ( بسـم الله ) ثلاثا، ثم يقـول ( أعوذ بعزّة الله و قدرته من شرّ ما أجـد و أحاذر ) سبع مرات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:13 am

فائدة مهمة جدااا للشفاء بالبسملة الشريفة
تتلو (بسم الله الرحمن الرحيم) عدد 1001 مرة
ثم هذا الدعاء
(اللهم أورثني برهاناً يحجبني عن معصيتك في نيل كل مرغوب
كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله لقوي عزيز) عدد 7 مرات وتكررها 7 أيام
وهي مجربة في علاج المرضى وأصحاب الحاجات
وتعين على الحفظ والمذاكرة
وكذلك لو قرأتها على ماء ويستخدم شرب وحموم للمسحور والمربوط أو رش في المنزل وكذلك للملموس وصاحب الرجفات والأرياح
وتستخدم لمدة 7 أيام يشفي صاحبها من كل ما ذكرنا
بفضل بسم الله الرحمن الرحيم وما فيها من الأسرار المخزونة المكنونة وهي من المجربات العظيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:15 am

تحصين قوى جدا جدا جدا
التحصين القوي

1-الاستعاذه من ابليس والبسملة
2- تحصنت على نفسي وعلى من حضرني بالحي القيوم الذي لايموت ابدا ورفعت عني وعنهم السوء بلاحول ولاقوة الا بالله .. كرر 3 مرات
3- اعوذ بكلمات الله التامات التي لايجاوزهن بر ولا فاجر ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ … كرر ثلاث مرات
4- بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم … كرر ثلاث مرات
5- بسم الله امسينا بالله الذى ليس فيه شئ ممتنع وبعزة الله التي لاترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسه ومن شر شياطين الأنس والجن ومن شر كل معلن او مسر ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ….كرر ثلاث مرات
اعوذ بالله السميع العليم بما استعاذ به موسى وعيسي وأبراهيم الذى وفي ومحمد صلي الله عليه وسلم من شر مايبغى … كرر مرة واحده
6- اقرأ المعوذات الثلاث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:18 am

تحصين مجرررب من الشيوخ الكبار
حصنت نفسي بالحصن الذي أساسه لا إله إلا الله وبابه محمد رسول الله وحيطانه سلام قولاً من رب رحيم . ودائرته له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله همتاً لمتاً أنا الأسد همي شرد سهمي نقد بفضل بسم الله الرحمن الرحيم سورة الإخلاص لبسم الله الرحمن الرحيم سورة الفلق لبسم الله الرحمن الرحيم (الناس) حصنت نفسي بالحي القيوم الذي لا يموت أبداً ودفعت عني السوء والأذى بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:20 am

ترقى المندفع وراء شهواته الذى له ميول جنسية غير شرعية
يعاني الكثير من العباد وهذا هو الشائع حاليا من الميول الجنسية غير الشرعية بشكل مندفع ولا إرادي وخاصة في هذا الوقت الذي فيه كثير من مظاهر الإغراء والاندفاع وراء الشهوة !!!
رقية العلاج :
1 – يجب قراءة سورة الفاتحة على روح الرسول محمد صلى الله عليه وآله وعلى روح آله الطاهرين بنية العافية من العارض ، والرزق واليسر .
2 – قراءة آية الكرسي 7 مرات .
3 – قراءة الآيتين 2 – 3 من سورة النور 7 مرات وهي : الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ
4 – قراءة الآية 35 من سورة النور أي آية النور 3 مرات .وهي : اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
5 – قراءة الآية 23 من سورة يوسف قوله تعالى : قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ
6 – قراءة سورة الاخلاص 3 مرات .
7 – قراءة المعوذتين 3 مرات .
– تقرأ هذه الآيات بنية الاستعصام والتعفف لمدة 7 أيام أو 21 يوما أو 40 يوما تجد نفسك بإذن الله وحوله وقوته مستعصما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
Admin
Admin



المساهمات : 2040
تاريخ التسجيل : 08/08/2020

 الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو    الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2020 11:22 am

تفقع العين القوية التى تصيبك أو تصيب من يهمك أمره بسبب الحسد والحقد والغيرة ؟
تقراء على الذي أصيب بعين قويه وتقرأ على ماء ويغتسل منه يوميا ويشرب منه يوميا

{ وَإِذِ اسْتَسْقَى مُوسَى لِقَوْمِهِ فَقُلْنَا اضْرِب بِّعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْناً قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَّشْرَبَهُمْ كُلُواْ وَاشْرَبُواْ مِن رِّزْقِ اللَّهِ وَلاَ تَعْثَوْاْ فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ } البقرة60(15)
{ فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ يبعضها كَذَلِكَ يُحْيِي اللّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ } البقرة73(7مرات)
{ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاء وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }البقرة74(7مرات)
{وَقَالُواْ لَن نُّؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الأَرْضِ يَنبُوعاً }الإسراء90(7مرات)
{أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الأَنْهَارَ خِلالَهَا تَفْجِيراً }الإسراء91(7مرات)
{عَيْناً يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيراً }الإنسان6(11)مره
{فِيهِمَا عَيْنَانِ نَضَّاخَتَانِ }الرحمن66(11)
-{ تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاء لِّمَن كَانَ كُفِرَ } القمر14(15)مره
{وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ }القمر37(7مرات)
{وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ }الطور48(7مرات)
{وَلَوْ نَشَاء لَطَمَسْنَا عَلَى أَعْيُنِهِمْ فَاسْتَبَقُوا الصِّرَاطَ فَأَنَّى يُبْصِرُونَ }يس66(7مرات)
{وَقَطَّعْنَاهُمُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ أَسْبَاطاً أُمَماً وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى إِذِ اسْتَسْقَاهُ قَوْمُهُ أَنِ اضْرِب بِّعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانبَجَسَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْناً قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَّشْرَبَهُمْ وَظَلَّلْنَا عَلَيْهِمُ الْغَمَامَ وَأَنزَلْنَا عَلَيْهِمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى كُلُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ }الأعراف160(7مرات)
{إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرَّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ }الأنفال12(7مرات)
{وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيماً تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِراً }الكهف45(11)مره
الدعاء
اللهم بارك عليه ، وأذهب عنه حر العين وبردها ووصبها3مرات
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك . 7 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://montasser-asrar.ahlamontada.com
 
الترقية فيها إلى درجة أعلى لمن أراد الترقية الوظيفية يتلو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رفع درجة الروحانيات والبدايات؛
» معلومات قيمة عن درجة الحرارة والكمادات فوق الراس
» لمن أراد حسن الخاتمة
» لمن أراد الجاه والمنصب
» من أراد حلول النعمة وانفتاح أبواب الخير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اهل الله للسيد منتصر عبد الدايم :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: